الانتيم Alanteem
مرحبا بك عزيزي الزائر/عزيزتى الزائرة . المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتتسجيل معنا وتكن ضمن اسرة منتديات انتيمك
شكرا وردة
إدارة المنتدى

الانتيم Alanteem

User-Agent: *
 
الرئيسيةAntemk.net عالمس .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
radwa
صاحبنا اوى
صاحبنا اوى


تاريخ التسجيل : 24/09/2008
المساهمات : 143
نقاط : 3151
التقييم : 0
عنوانك : فى قلب انتيمك

بطاقة الشخصية
الوطن: انتيمك انتيمك
sms المنتدى sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك   12/07/09, 05:25 am

محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك
11/07/2009

تكلم الإعلامى الكبير محمود سعد فلم يستطع أحد كبح جماحه وكأنه لم يتكلم من قبل، مع الرجوع فى الفضل فى هذا إلى الإعلامى البارع عمرو الليثى الذى تفنن فى إخراج كل شئ من زميله المحبوب وبالفعل نجح فى إخراج كل ما فى جعبة محمود سعد من كلام سياسي خطير وآراء وأفكار شجاعة تفوه بها للمرة الأولى فى حياته خلال اللقاء الذى جمعه عمرو فى برنامج الأخير "واحد من الناس" الذى يبث على قناة دريم الفضائية...
سعد : ممنوع ظهور عمرو خالد وإبراهيم عيسى فى التليفزيون
أكد الإعلامى الكبير محمود سعد أن التليفزيون المصرى لا يسمح له مطلقاً باستضافة الداعية عمرو خالد فى برنامجه "البيت بيتك"، وكذلك رئيس تحرير جريدة الدستور الأستاذ إبراهيم عيسى أو قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أنه طلب أكثر من مرة استضافة عمرو خالد ولكن مسؤولو التليفزيون رفضوا تماماً.
وأوضح أنه لا يمثل صوت الحكومة على الإطلاق، ولكنه يمثل الناس البسطاء والشعب المصرى الطيب فقط ، وإما يلتزم الصمت عندما يكون التيار أعلى منه.

وقال سعد فى حواره النارى مع الإعلامى المتميز عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة ديم الفضائية، أنه لم يحدث منذ أن بدأت مسيرتى الإعلامية أن قلت كلام لا أريده وأتمنى أن لا يحدث هذا لأننى لا أقبله، ولكن فى بعض الأوقات التزمت الصمت تجاه بعض القضايا التى كنت أريد التكلم فيها ولكن منعت من هذا.

وأوضح سعد أن التليفزيون المصرى لديه خطوط حمراء لا يمكن للإعلامى تجاوزها، ولكننى أحاول بقدر الإمكان التعامل معها، ومع كل هذا لا يستطيع أحد أن يجبرنى بقول شئ لا أريد أن أقوله، مؤكداً أن هناك بعض المواضيع لا تصل إليه حرصاً على الأمن القومى والأمن العام.

وبسؤاله عن ما حدث معه وغيابه أسبوعين بعد إلقائه بيان الداخلية يوم الإضراب بطريقة ساخرة على الهواء، قال سعد أن هناك اتفاقاً مع وزير الإعلام يقضى بغيابه عن البرنامج وعدم الظهور فى حالة عدم موافقته على ما يجرى على الساحة فى مصر وما يدور فى الحلقة.


سعد: لن أرشح جمال مبارك وسأختار مرشح الحزب الناصرى
أعلن الإعلامى الكبير محمود سعد بوضوح أنه ضد الحكومة، ويشجع أى فرد يهاجم الحكومة ويحب جماعة الإخوان المسلمين لأنها تهاجم الحكومة وهى أقوى الجماعات المعارضة فى المجتمع المصري على الإطلاق، مندهشاً من تسمية الإخوان المسلمين ب"الجماعة المحظورة" نظراً لكونها تحتل 88 مقعداً فى البرلمان المصرى وسط كل الاجواء المحيطة بانتخابات مجلس الشعب.

وقال سعد فى حواره المثير مع الإعلامى المتميز عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة دريم الفضائية، أنه مع كل هذا لا يؤيد وصول الإخوان المسلمين إلى سدة الحكم ولا يشجعهم للوصول إلى مقدمة الصفوف.

وبسؤال ذكى جداً من عمرو الليثى، قال له أى شخصية ترشح لرئاسة مصر بين أيمن نور ، وحمدين صباحى ، وجمال مبارك ، وحمد حبيب، قال سعد أنه سيرشح صباحى بسبب عشقه للرئيس السابق جمال عبد الناصر، مؤكداً أنه ضد مبدأ أن يعطى الحاكم مقاليد السلطة لابنه، موضحاً أنه لا توجد فى مصر انتخابات حرة مع تقدير الكامل للسيد حسنى مبارك ونجله جمال.


سعد: قلت لنظيف "البلد مفيهاش حكومة"..ومبارك لا يعلم
كشف الإعلامى الكبير محمود سعد عن مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال أنه قال للدكتور أحمد نظيف خلال لقاء جمعهما فى مكتب الأخير أن مصر لا توجد فيها حكومة و"البلد فكة"، والكبار يفعلون ما يريدون بعيداً عن الشعب، وكل فرد يستطيع أن يفعل ما يريده طبقاً لإمكاناته من ثرواته وسلطاته وهو شئ لا يرضى الرئيس مبارك ويتم حجبه عنه ولا يرى الرئيس كل شكاوى الناس نظراً لأن المسؤولين يحجبون عن الرئيس هذه الأشياء.

وقال سعد فى حواره الرائع مع الإعلامى المتميز عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة دريم الفضائية، لا يصح أن نترك البلد فى هذا الوضع ومن غير المنطقى تآكل الطبقة الوسطى بهذه الصورة، محذراً من غضب الفقراء الذى من الممكن أن يؤدى إلى ثورة جياع فى مصر، وعلى المسؤولين أن يخافوا على أنفسهم قبل أى أحد لأنهم يملكون الثروة والسلطة وكل شئ.

وعن تجربة الوزراء رجال الأعمال، أكد سعد أنه يعترض على المبدأ من الأساس لانه لا يصح توزير رجل أعمال يعمل فى نفس مجال تجارته، وطالب محمود سعد زميله عمرو الليثى بعدم استخدام كلمة "الشفافية" لأنها غير موجود فى مصر من الأساس.

سعد: زعلت لما عرفت إن أحمد عز هو راعى برنامج "دقو المزاهر"
أعرب الإعلامى الكبير محمود سعد عن دهشته من مسألة تزاوج السلطات مثل تولى بعض الأشخاص مناصب فى مجلس الشعب وفى نفس الوقت مناصب فى مجلس الشورى، وتساءل "هلى مصر مفيهاش رجالة غير السبعة تمانية دول" وقال مصر مليانة بالرجال طب ليه نحصر نفسنا فى الناس ده بس؟؟.

وأعلن سعد فى حواره الثري مع الإعلامى المتميز عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة ديم الفضائية، استياءه الشديد من كون النائب أحمد عز هو الراعى الرسمي لبرنامجه الذى أذيع فى رمضان السابق "دقوا المزاهر" مؤكداً أنه لم يذكر اسمه طوال حلقات البرنامج سوى فى الحلقة الأخيرة.

وأكد الإعلامى الناجح أن برنامج "البيت بيتك" أضاف له الكثير والكثير من خلال تقديمه على التليفزيون المصري على مدار 3 سنوات، موضحاً فى الوقت نفسه أن برنامج "مباشر" الذى كان يقدمه على قناة ام بي سي يعتبر هو النقطة الفاصلة فى حياته الإعلامية على الإطلاق.



المصدر : البشاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سها محمد
مشرفة بنات انتيمك
مشرفة بنات انتيمك


تاريخ التسجيل : 25/05/2008
المساهمات : 1894
نقاط : 3072
التقييم : 1
الإحالة : جنه الفردو
العمل : أطفالى خالص
عنوانك : فوق كوكب

بطاقة الشخصية
الوطن: انتيمك انتيمك
sms المنتدى sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك   12/07/09, 10:16 am

بجد محمود سعد دا راجل زى العسل لان جمال لقيها سلطة واكيد هيسيب البلد زى والده مع احترامى طبعا لرئيس الجمهورية

بس هى فعلا البلد مافيش فيها حكومة " الشرطة فى خدمة السعب " يقصد الكبار وليس الشعب

المفهوم بالناس البسيطة لو ممكن ان الريس ينزل البلد ويشوف اللى بيحصل فيها فى المستشفيات علشان الناس تصرف العلاج بتموت ولو مافيش واسطة يبقى مافيش علاج هو يمكن بيعمل حاجات لينا بس فى حاجات كتير غلط ولازم انها تصلح

تسلم بجد يارضوى متميزة دايما بمواضيعك الجامدة والمهمة

_________________
علمتنى كل شىء حتى ايقنت انى من قبلك ما تعلمت شيئا

علمتنى الكثير لكن نسيت تعلمنى حين ترحل كيف بلا عيناك

احياااااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كريم حسان
مشرف عن العشق والهوى
مشرف عن العشق والهوى


تاريخ التسجيل : 08/09/2008
المساهمات : 1471
نقاط : 3590
التقييم : 6
الإحالة : سكيتر
العمل : طالب
عنوانك : مصر

بطاقة الشخصية
الوطن: مصرى مصرى
sms المنتدى sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك   12/07/09, 10:41 am

رضوى

خبر متميز جدااااا

و طبعا الاعلامى محمود سعد واحد من اجرأ الاعلامين فى مصر

و اكيد قضيه ان مافيش حكومه فى مصر دى يمكن معروفه من زماااان ان الى معاه فلوس

و ووساطه هو الى يقدر يعيش و الى مالوش مايلزموش بمعنى اننا تحولنا الى غابه و ليست دوله

وانا اشك بان هناك ديمقراطيه واضحه كما يقول البعض انما سياسه قول الى انت عايزه وانا اعمل الى انا عايزه

مش هى دى الديمقراطيه و بالنسبه لانتخابات الرئاسه القادمه اتمنى انى ارى انتخابات نزيهه تعبر عن رئى الشعب

و ياتى رجل يستطيع بالفعل ان يتحمل مسؤلياته اتجاه مصر و المصريين

شكرا ليكى يا رضوى على الاخبار المتميزه دائما

تقبلى خالص تحياتى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمود سعد : أنا مع أى جماعة ضد الحكومة و لن أرشح جمال مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الانتيم Alanteem :: 

@ انتيمــك العـــام @ :: الاخبار العامة News

-
انتقل الى: